أروع تطبيقات لتعلم اللغة الاسبانية بسهولة

هل تعلم أن التحدث بأكثر من لغة قد يساعد في تأخير ظهور الخرف ومرض الزهايمر؟ أو أن ثنائيي اللغة يميلون إلى اتخاذ قرارات مالية أفضل وأكثر عقلانية؟ إن تعلم لغة ثانية بحد ذاتها يمكن أن يجعلك متحدثًا أفضل للغات اخرى!

كل هذا يوضح مدى روعة تعلم اللغة الاسبانية ليس فقط لسيرتك الذاتية. بالطبع ، هذه فائدة مرحب بها كثيرًا ، نظرًا لأن كونك ثنائي اللغة يجعل سيرتك الذاتية مميزة.

لذا ، لماذا لا تنضم إلى 572 مليون شخص يتحدث الإسبانية هناك؟ اتخذ الخطوة الأولى الآن باستخدام أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية.

تعلم اللغة الاسبانية

1_ تطبيق Duolingo

Duolingo هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية من البداية. ما عليك سوى تنزيله مجانًا – ويمكنك البدء فورًا ومن هناك.

التسجيل للحصول على حساب هو خيار. نوصيك بالقيام بذلك. يمنحك امتلاك حساب الوصول إلى ميزة تتبع مستواك في تعلم اللغة الاسبانية على التطبيق.

اللغة الإسبانية ليست هي اللغة الوحيدة التي يمكنك تعلمها باستخدام هذا التطبيق. من الفرنسية إلى اليابانية ومن الألمانية إلى الإيطالية ومن الهولندية إلى التشيكية – لديك 30 لغة للاختيار من بينها!

إحدى الفوائد الرئيسية لتطبيق Duolingo هو أنه يعمل على الكثير من الوسائل البصرية. نظرًا لأن 65 ٪ من إجمالي السكان هم متعلمون بصريون ، فهذه طريقة رائعة وممتعة للتعلم اللغة الاسبانية بالصوت والصورة

بالرغم من ذلك ، فإن الدروس ليست صورًا بنسبة 100٪. كما أنها تأتي مع النصوص والصوت ، والتي يمكنك ربط صوت الترجمة به.

من هنا تترجم ما تعلمته بلغتك الأم. هذا ثم يساعد في استدعاء كلمة جديدة.

أيضًا ، إنها تشبه إلى حد كبير لعبة ممتعة حيث تحتاج إلى “رفع المستوى”. تحتاج أولاً إلى إكمال مهمة قبل أن تتمكن من تولي “الرئيس” التالي. بذلك ، نعني دروسًا للمتعلمين المتقدمين.

مع الاستخدام المنتظم للتطبيق ، ستجد أنه من الأسهل تكوين مفردات اللغة الإسبانية. بعد فترة وجيزة ، ستسمع نفسك تتحدث فيه!

2_ تطبيق Memrise

Memrise ، وهو تطبيق شائع آخر لتعلم اللغة الإسبانية ، يقدم أيضًا دورات للغات أخرى – الفيتنامية والهولندية والفرنسية والإيطالية على سبيل المثال لا الحصر. لكن ما يميزه هو أنه يمكنك استخدام التطبيق ليس فقط مجانًا ولكن أيضًا في وضع عدم الاتصال!

إنه أكثر من مجرد تطبيق تعليم اللغة الاسبانية. هذا يقدم دروسًا متنوعة للتعلم والتدريب ، بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من العبارات التي ستسمعها في المحادثات اليومية.

حتى أن لديها مكتبة من مقاطع الفيديو تعرض بعض من 360 مليون متحدث أصلي يستخدمون اللغة في المحادثات.

3_ تطبيق StudyBlue

93٪ من المعلمين يقسمون بفاعلية البطاقات التعليمية في تعلم اللغة. وذلك لأن هذه الوسائل البصرية تحفز قدرات الاسترجاع النشطة للدماغ.

نتيجة لذلك ، تتعلم اللغات بشكل أسرع. هذا ، وتذكر الأفعال والأسماء والضمائر الإسبانية بشكل أفضل وما إلى ذلك.

لا عجب إذن أن تطبيق البطاقات التعليمية الإسبانية StudyBlue أصبح أحد أفضل البرامج لتعلم هذه اللغة! إنها مثل أي بطاقة تعليمية فعالة أخرى. الفرق الرئيسي هو أنه في شكل رقمي.

هذا يعني أنه يمكنك التعلم من أي جهاز ، سواء كان ذلك من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. وأفضل ما في الأمر أنه يتيح لك ممارسة أو مراجعة البطاقات التعليمية السابقة في وضع عدم الاتصال. أوه ، وهل ذكرنا أنه مجاني؟

4_ تعلم الاسبانية بودكاست

تطبيق Learn Spanish Podcast أحد التطبيقات المرئية الأخرى لتعلم اللغة الإسبانية ، وهو يلبي احتياجات كل مستوى من المتعلمين. جميع مقاطع الفيديو باللغة الإسبانية ، مع بعض أساسيات التغطية ، مثل “المرح للجميع!” فيديو و “الإسبانية في ثلاث دقائق”. حتى دروس المفردات في شكل فيديو!

للمتعلمين المتوسطين والمتقدمين ، يعرض التطبيق أيضًا مقاطع فيديو للمحادثات الإسبانية اليومية ذات الصلة. تأكد أيضًا من التحقق من تغطية التطبيق لقواعد النحو.

إنها أيضًا أداة رائعة لمن هم على وشك التوجه إلى واحدة من 20 دولة حيث اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية. كما أنه يحتوي على قسم “عطلات” أو “سفر” ، والذي ستجده مفيدًا أثناء رحلتك.

5_ تطبيق Busuu

يمكنك الحصول على Busuu مجانًا أو اختيار الترقية إلى الحزمة المميزة. الأمر متروك لك ، على الرغم من أنك قد ترغب في تجربة الإصدار المجاني أولاً لأنه مفيد بالفعل.

يقدم التطبيق سهل الفهم دورات كاملة باللغة الإسبانية من بين خمس لغات أخرى. ستسمع متحدثين أصليين يتحدثون مع بعضهم البعض باستخدام لغتهم الأم. يمكن أن يساعدك سماعهم ينطقون الكلمات بالطريقة الصحيحة واستخدامها في السياق المناسب على تعلم اللغة بشكل أسرع.

يمكنك الوصول إلى الدروس عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، وهذه مكافأة أيضًا. يختبر التطبيق ما تعلمته من خلال الاختبارات القصيرة. تحتاج إلى تمرير هذه قبل أن تتمكن من التقدم إلى المستوى التالي.

6_ تطبيق FluentU

تتمثل القوة الرئيسية لـ FluentU في استخدامه للمحتوى المرئي والمسموع في العالم الحقيقي. من الإعلانات التجارية إلى الخطب الملهمة ، يحول التطبيق مقاطع الفيديو هذه إلى طريقة ممتعة لتعلم اللغة الاسبانية للمبتدئين بالصوت والصورة مجانا

هذا الأسلوب الجديد في “تعليم” اللغة بعيد كل البعد عن الأسلوب الممل الشبيه بالكتب المدرسية والذي يمكن أن يجعل أي شخص يرغب في الاستسلام. بصرف النظر عن جميع مقاطع الفيديو الغنية والممتعة والممتعة ، يمكنك أيضًا تنزيل الملفات الصوتية وحفظها. هذا يعني أنه يمكنك الاستماع إليها ومراجعتها حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

قد يعجبك ايضا:

تعرف على جهاز تتبع السيارات وكيف يشتغل

كل ما تود معرفته عن لعبه ربلوكس الجميلة

Leave a Comment